إذا كنت تلعب لعبة ورق ، فيجب عليك إعادة البطاقات الخاصة بك على الفور لتلقي الدفع:

لا يمكن للاعب الحصول على لعبة ورق ولن يتم دفعها على الفور إذا كان لدى الوكيل أيضًا لعبة ورق. في هذه الحالة ، إنها دفعة ، ولا يتم دفع أي شخص. يمكنك حماية نفسك من خلال الاشتراك في “التأمين”. عندما يظهر الوكيل الآس ، يسأل جميع اللاعبين إذا كانوا يريدون التأمين. رهان التأمين هو رهان جانبي يمكنك من خلاله استخدام نصف رهانك الأولي. لوضع رهان تأمين ، ضع عددًا من الرقائق يساوي نصف رهانك الأولي قبل رهانك الأولي. إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق ، يتم دفع

رهان التأمين :

1 وتفقد رهانك الأولي. إذا لم يكن لدى الوكيل لعبة ورق ، فسوف تفقد رهان التأمين الخاص بك ، لكنك تواصل اللعب برهانك الأولي. بشكل عام ، فإن رهان التأمين ليس رهانًا جيدًا إلا إذا عدت البطاقات وقررت أن الاحتمالات أن يكون لدى الوكيل لعبة ورق. إذا كنت لا تعول ، لا تأخذ رهان التأمين.

تتمثل إحدى مزايا لعبة البلاك جاك في قدرتها على زيادة حصصك عندما تشعر بأن لديك فرصة جيدة للفوز. إذا كان لديك فرصة لجعل هذه الرهانات ، يجب عليك استخدامها.

إحدى الحالات التي يمكنك فيها زيادة رهانك هي المضاعفة. هذا يعني أنه يمكنك إجراء رهان ثانٍ على الكازينو مساوٍ لحجم رهانك الأول. في مقابل هذا الحق ، فإنك توافق على قبول بطاقة واحدة فقط ليدك. يمكنك مضاعفة فقط بعد مراجعة أول بطاقتين. لا يمكنك أن تأخذ طلقة ومضاعفة.

في العديد من الكازينوهات ، يمكنك مضاعفة أقل من مبلغ الرهان الأولي. يجب تجنب ذلك لأنه عندما يتضاعف الموقف ، فإن الأمر يستحق الرهان قدر المستطاع. هذا هو مقدار الرهان الأولي الخاص بك.

لإخبار الوكيل أنك تريد أن تضاعف ، ضع رهانًا ثانيًا بجوار رهانك الأولي في دائرة الرهان. لا تضع الرهان الإضافي على الرهان المبدئي ، حيث قد يشعر الموزع أنك تحاول الغش بزيادة الرهان بشكل غير قانوني.

لا توجد إشارة من اليد المطلوبة. يرى التاجر رهانًا مضاعفًا ويمنحك بطاقة يتم وضعها عادةً بشكل أفقي على أول بطاقتين. في لعبة الأيدي ، يضع التاجر البطاقة تحت رقائقك في دائرة الرهان. يمكنك أن تأخذ البطاقة لترى ما تحصل عليه ، لكنك ستحظى باحترام أكبر عند الانتظار حتى ينتهي الوكيل من جميع الرهانات لاكتشاف يدك.