تبحث عن عجلة الروليت منحازة

جاء سام واثنان من الأصدقاء إلى الكازينو وعملوا في فرق “لرسم” عجلتين ، مما يعني أنهم قاموا بتدوين كل رقم ظهر ساعة بعد ساعة ، يومًا بعد يوم. لقد فعلوا ذلك أثناء مشاهدتهم أو لعبهم ، وبعد بضعة أسابيع ، سجلوا ما يكفي من الحيل لكسر الأرقام. تسمح معظم الكازينوهات بذلك ، لأن معظم أنظمة الألعاب تجعل المستخدمين يخسرون المزيد من المال.

قال سام “وجدنا ثلاثة أرقام محتملة ، وكانت كلتا العجلة منحازة”. يتم تحريف عجلة روليت  في حالة ظهور رقم واحد على الأقل أكثر مما يجب. يجب أن يقوم كل رقم بواحدة من أصل 38 جولة ، ولكن قد يحدث بعضها في كثير من الأحيان ، حتى في آلاف الجولات.

الأسباب المحتملة لهذا التشويه عديدة. قد ينتج عن التصنيع غير المكتمل أن تكون بعض الجيوب أكبر من غيرها. يمكن لفصل فضفاض أن يمتص قوة الكرة التي تضربها ويجعلها تغرق في كثير من الأحيان في الجيب الأمامي بدلاً من الارتداد من الفجوة. يمكن أن تسبب المحامل المعيبة انحيازًا في اتجاه قسم العجلات بالكامل.

لحسن الحظ ، ليس من الضروري معرفة سبب تحميل عجلة مسبقاً. الشيء المهم هو أن تكون على يقين من أن التحيز حقيقي. لهذا السبب ، يجب عليك حفظ الآلاف من المنعطفات. كان لهذا الفريق انحراف طفيف على عجلة واحدة وانحراف قوي من جهة أخرى. كلما كانت الفجوة أكبر ، زاد احتمال حدوثها ، خاصة إذا سجلت بضعة آلاف فقط من المنعطفات. أشار الرقم 27 إلى واحدة من 28 لفة ، وكان الاتجاه لا يزال قائمًا عندما سجل سام 15000 لفة في دفتر ملاحظاته.