وصف لعبة جاك الأسود

بالنسبة لأولئك منكم الجدد في لعبة البلاك جاك ولم يجلسوا أبدًا على طاولة كازينو البلاك جاك ، يوضح ما يلي كيفية لعب اللعبة ، من قواعد اللعبة إلى قواعد اللعبة.

عادةً ما يتم تجهيز طاولة البلاك جاك في الكازينو بسبعة مقاعد ، رغم أن بعض الألعاب بها خمسة مقاعد فقط. يعمل صاحب متجر بالنيابة عن المنزل ويقف وراء الطاولة لتوزيع البطاقات.

إذا اخترت اللعبة التي تريد لعبها عن طريق تحديد المربع الذي يشير إلى الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات ، قم بشراء الرموز. ومع ذلك ، لا تضع أموالك في دائرة الرهان. بدلاً من ذلك ، ضعها جانبًا وانتظر حتى يحولها الوكيل إلى رموز.

بعد استلام رقائقك ، ضع رهانك في الدائرة أمام مقعدك. يقوم تاجر البلاك جاك بتعديل البطاقات ، وإذا قام بتوزيع أكثر من مجموعتين من البطاقات ، فإنه يضع البطاقات المختلطة في صندوق يسمى “الحذاء”. بعد مزج البطاقات ، يطلب من اللاعب “قطع” سطح السفينة ببطاقة ملونة تسمى بطاقة مقطوعة. يقوم اللاعب ببساطة بتمرير البطاقة الملونة في أي مكان في الحزمة. يقسم لاعب الجسر الجسر عند التقاطع ويأخذ البطاقة المقطوعة ويضعها حوالي ثلثي الجسر. هذا “الاختراق” للجسر يختلف من كازينو إلى آخر وأحيانًا حتى من طاولة إلى أخرى.

ثم يضع الموزع البطاقات في الحذاء أو يضعها في يده (لبطاريتين أو أقل). ثم يتجاهل الموزع البطاقة الأولى “يحرقها” ويتحقق من أن جميع اللاعبين يضعون رهاناتهم في المكان المناسب وبالقدر المطلوب. يبدأ في توزيع البطاقات من الجزء الأمامي من الحذاء أو الجزء العلوي من الحزمة على اللاعبين.

يبدأ ذلك باللاعب الموجود في أقصى يساره – يسمى “القاعدة الأولى” – ثم يمنح كل لاعب بطاقة ، بما في ذلك “البطاقة” للتاجر. يكرر الحركة حتى يكون لكل لاعب ورقتين. يختتم المعاملة بوضع “البطاقة السوداء” الخاصة به تحت بطاقته.